المصدر المعتمد: عبير فؤاد

{content:

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتحكم في انفعالاتك ولا تعلن أخبارك الخاصة. صحيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك بأن تعتني بصحتك وأن تتجنب الزهو بنفسك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بالمزاج الجيد ويجعلك تقيم علاقات راسخة. مهنيا: تعدك الأفلاك بأن تكون موفقا في الأمور المهنية، فقط تأن في توقيع الأوراق والعقود.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: اليوم ينصحك الفلك بالصبر ويجب أن تكون أقل انفعالا إذا تأخرت مطالبك. مهنيا وماديا: القمر في وضع معاكس وقد يسبب لك ذلك منافسة أو استفزازا وإرباكا.. فلا تدع الشك والغضب يضيعان منك الفرص المتاحة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: الوضع الفلكي داعم ويمنحك اليوم كل الأدوات التي تجعلك سعيدا وقادرا على تحقيق مكاسب. عاطفيا وعائليا: القمر في منزل الحظ يعدك بلقاءات دافئة وتتواصل بحب مع من حولك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك لبحث أمورك المالية والعملية وتظهر مهارة كبيرة في إدارة أعمالك وأموالك وتخطط جيدا. عاطفيا واجتماعيا: تستطيع اليوم أن تخطط جيدا لتوطيد علاقات وتتخذ قرارات تخدم أهدافك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك اليوم أن تضع نفسك مكان شريكك كي تستطيع أن تتفهمه. مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وقد يصيبك ذلك بالعصبية والتوتر مما يخلق لك ضغوطا أنت في غنى عنها.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في منزلك السادس مما يلقي على عاتقك اليوم مسئوليات وتبدو نشيطا وتثبت نفسك في كل نشاط تقوم به. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الحب مما يجعلك تظهر مشاعر حب ودفء وتتعامل برومانسية.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بالحب والمشاعر الحلوة والإيجابية. مهنيا وعائليا: الوضع الفلكي يوفر لك اليوم أفضل الظروف لإنجاز أعمال وأيضا لقضاء أوقات رائعة مع الأحباب من حولك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: فينوس في منزل العلاقات تساعدك على مواجهة أي عقبات والتغلب عليها. مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس.. تذكر اليوم أن الاستماع للآخرين يقلل الفجوة مع من حولك.. قد تكون هناك أزمة وعليك أن تحسن إدارتها.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثالث يدعم علاقاتك.. انطلق كما تشاء واستفد من ذبذبات الفلك الإيجابية. عاطفيا وعائليا: تشعر باستقرار نفسي وتمدك الأفلاك بروح خيال تساعدك في حياتك الشخصية.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني يدفعك للاهتمام بشئونك المهنية والمالية فقط عليك أن تضاعف تركيزك وتراجع جيدا خطواتك. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في برجك تساعدك على التعبير عن مشاعرك وأفكارك وتسيطر على الأجواء بسحرك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر ما زال ببرجك ويجعلك ذلك واثقا من نفسك ومبادرا وجريئا. عاطفيا: اليوم تستطيع أن تطرق كل الأبواب لتحقق التفاهم مع الطرف الآخر.

اليوم: 
الأربعاء, يناير 1, 2020
, title:مجلة سيدتي, url:https://ift.tt/2QdC9OD, author:nora.bal, feed_url: https://ift.tt/2pEsGlw, }

تعليقات