لماذا استدعت الأجهزة الأمنية فايز المالكي وما علاقته بالإرهاب؟

{content:

تعرَّض الفنان فايز المالكي للاستدعاء والتحقيق من قِبَلِ الأجهزة الأمنية السعودية؛ وذلك بعد الاشتباه في جمعه الأموالَ ودعمه للإرهابيين، حين أعاد نشر تغريدة بحُسْنِ نية لأحد الأشخاص، حيث تَبَيَّنَ لاحقًا أنه "إرهابي"، وفق ما صرح به المالكي. وقال الفنان فايز المالكي، عبر حسابه على سناب شات، إنه (وبحُسْنِ نية، وكعمل يمارسه في فعل الخير)، أعاد تغريدة لشخص طلب معونةً مالية، لكن تبيَّنَ لاحقًا أن له صلاتٍ بالإرهاب، حيث تَمَّ استدعاء المالكي والتحقيق معه، وأخذ تعهُّدٍ عليه بعدم الخوض والانجراف مع أشخاص مجهولين بمواقع التواصل الاجتماعي. وقال المالكي في رسالة لمتابعيه، محذرًا لهم من التعاطف مع أشخاص عبر مواقع التواصل: "يعطيكم العافية، شاهِدوا هذه البصمة في يدي، الآن خرجت من التحقيق بسبب أنني نويت عمل الخير، حيث أعدت نشر حاجة أحد المحتاجين، لكن للأسف ظهر للجهات الأمنية أن له صلةً بالإرهاب وتمويلهم، وأنني بحسن نية تعاطفت معه ونشرتها بحسابي الشخصي، لذا أحمد الله أنني عُدْتُ لبيتي بسلام، لذا نصيحتي لكم بعدم نشر أي حساب أو فيديو والتوقف عن التعاطف مع الغير، هذه نصيحة مُحِبّ". وأضاف المالكي: "أنا هنا اليوم أتحدث عن نفسي، لأننا كمسلمين تأخذنا العاطفة والحماس، لكن لن ينفعك أحدٌ عندما تجد الجهات الأمنية تطلبك للتحقيق معك، لذا أنا من اليوم سأتوقف عن ذلك". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
الرياض – صالح سالم
id: 
1551379061683171600
Publication Date: 
03/01/2019 - 00:30
, title:مجلة سيدتي, url:https://ift.tt/2EnjtVr, author:rbadmin, feed_url: https://ift.tt/2pEsGlw, }

تعليقات