المصدر المعتمد: عبير فؤاد

{content:

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: القمر معاكس وعليك أن تتجاهل الاستفزازات ولا تستسلم للغضب. مهنيا: تنصحك الأفلاك أن تحافظ اليوم على برودة أعصابك وأن تفرمل انفعالاتك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك التاسع مما يجعل اليوم مناسبا للسفر أو التخطيط لرحلة ولقاءات واعدة وتخيم على علاقاتك روح الود والتفاؤل. ماليا: ثلاثة كواكب في منزل الحظ ويمنحك ذلك فرص كبيرة لتحقيق مكاسب وأرباح.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في منزل المدخرات يمدك بسرعة البديهة ويساعدك ذلك على علاج مستجدات مالية. مهنيا وجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك للانفتاح على مناطق جديدة وقد تكتشف معلومات مهمة.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في مواجهة برجك واليوم ليس مناسبا للتسرع والمغامرة، خذ وقتك وتمهل. عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن هادئا مع شريك حياتك مهما شعرت بالغليان.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر في منزلك السادس يضع على عاتقك الكثير لتنجزه وتتألق موهبتك في إدارة وتنظيم أعمالك. عائليا واجتماعيا: تنصحك الكواكب بألا تبالغ اليوم في إظهار الخشونة والشدة وكن متفهما.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحب يجعلك تنعم اليوم براحة البال واليسر في الحب والصداقة. ماليا: الكواكب تعمل لصالحك.. لا مكان للكسل في قاموسك حتى ولو تظاهرت باللا مبالاة.

البرج: 
توقع: 

عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة.. إذا تعقدت الأمور، اصبر واهتم بنفسك وصحتك. مهنيا واجتماعيا: انخفاض المعنويات يعطل مسيرتك.. انتبه وحاول أن تتجاوب مع الواقع ومع ذلك تستطيع أن تحقق تطورا.

البرج: 
توقع: 

عائليا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدفعك للتعامل بكرم وقد تجمعك بالأخوة مناسبة سعيدة. عاطفيا: نبتون في منزل الحب يمنحك روحا رومانسية ويجعلك مستعدا للقيام بأي شيء من أجل من تحب.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في منزل المال وقد تكون هناك نفقات مُلزمة ومع ذلك تعالج المشاكل بذكاء اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في برجك ما زالت تمنحك سحرا وجاذبية وتساعدك على التأثير بذكاء في الآخرين وخاصة الجنس الآخر.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك اليوم لامعا وقد يعدك بلقاءات ناجحة. عاطفيا: القمر في برجك يمدك بكل السحر والجاذبية ويمنحك طاقة عاطفية أخاذة.

البرج: 
توقع: 

صحيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تعتني بصحتك وأن تتجنب الزهو بنفسك وحافظ على السرية والكتمان! مهنيا وماليا: ينصحك الفلك بالصبر وعدم التسرع في قراراتك، وانتبه من محاولات النصب والاحتيال.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر فيتحسن مزاجك وتشعر بالسعادة العاطفية ودعم الأصدقاء. مهنيا وماليا: زحل وبلوتو في منزل المشروعات يساعدانك على الوصول لأهدافك بسهولة وقد تحقق ربحا.

اليوم: 
الجمعة, فبراير 1, 2019
, title:مجلة سيدتي, url:http://bit.ly/2BcpuU8, author:nora.bal, feed_url: http://bit.ly/2PQusL3, }

تعليقات