المصدر المعتمد: عبير فؤاد

{content:

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال وقد يتسبب لك في نفقات مفاجئة وعليك أن تدير أحوالك المالية بحكمة. عاطفيا ومهنيا: عطارد في منزل الحب يملأ عقلك بالإيجابيات وتتواصل جيدا مع الزملاء والأحباب.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وصحيا: القمر في برجك مما يحفزك ويمدك بالنشاط والجاذبية. مهنيا وعاطفيا: الشمس والمريخ في وضع داعم ويمنحانك يقظة وسرعة بديهة رغم الضغوط.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وماليا: فينوس في منزل الحب تمدك بسحر وبطاقة عاطفية وينفعك ذلك خاصة إذا اهتممت بمثالية التعامل. اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعل اليوم غير مناسب للحديث والإعلان.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك للعيش في أجواء احتفالية وتعدك الأفلاك بالسعادة. عائليا وعاطفيا: اليوم قد تخف الضغوط وعليك أن تستفيد من الوقت الراهن.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعاطفيا: القمر في وضع معاكس مما يجعلك حساسا جدا وقد يتسبب لك ذلك في سوء تفاهم مع من حولك. اجتماعيا: تميل للتصرف بعدائية أو تدافع بعصبية عن مصالحك وعليك أن تكون معتدلا.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ وقد يفقد الجميع كل مقاومة أمام دفئك وابتسامتك. مهنيا: الشمس في برجك تمنحك إصرارا وقد يدفعك ذلك للتعامل بحيوية وتفرض إرادتك بلطف.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال ويحتم عليك ذلك أن تبتعد عن المغامرات المالية والمخاطرة.. شيئا فشيئا تتحقق آمالك بالصورة التي ترضيك. اجتماعيا: اليوم مثالي للبحث والاكتشاف وتصل لنتائج رائعة إذا أحسنت توجيه جهودك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك فلا تكن شديد التحفز ولا تنتظر الكثير ممن حولك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجد أن الحياة الشخصية ليست سهلة فلا تستسلم اليوم للتشوش واضبط انفعالاتك.

البرج: 
توقع: 

صحيا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة.. حاول اليوم أن تتعامل بحنكة وهدوء مع الضغوط من حولك حفاظا على طاقتك اجتماعيا وعائليا: تميل لمراجعة سلوك من حولك وتكتشف معلومات مفيدة وعليك أن تبقى متحفظا.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد تلتقي اليوم بمن يلمس قلبك بكل الحب والاهتمام. ماليا: يساعدك الوضع الفلكي على أن تثبت وجودك وأن تضع أقدامك على الطريق الصحيح.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: اليوم يطالبك الفلك بمعالجة أخطائك وحاول أن تتصرف كما ينتظر منك الآخرون. عائليا: القمر في منزل العائلة يجعلك تميل للعصبية مما يعرضك لضغوط مع المحيطين بك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: أنت اليوم لامع وتعرف كيف تبدو متميزا بأفكارك. عائليا وعاطفيا: القمر في منزل العلاقات يدخر لك أوقاتا ممتعة تقضيها مع الأهل والأحباب.

اليوم: 
السبت, سبتمبر 1, 2018
, title:مجلة سيدتي, url:https://ift.tt/2N8IAlk, author:nora.bal, feed_url: http://www.sayidaty.net, }

تعليقات