المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

{content:

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

يعزز اليوم الفلك مسار عملك ويمدك بالوسائل التي تتيح لك تطويره، لكنه يحمل لك هذا الشهر أجواء متناقضة قد تعني نهاية دورة مهنية وبدء أخرى جديدة، لكنه يعزز مسارك العاطفي فتسير أمور المتزوجة على ما يرام وتتاح للعازبة فرص للإختيار بين إقامة علاقة ثابتة أو عابرة.

البرج: 
توقع: 

أجواء دافئة وإيجابية تسود سماء حياتك خلال هذا الشهر الذي يزهر فيه الحب ليمدك عازبة كنت أم متزوجة بالإنشراح والقوة للتقدم على مساراتك كما لمواجهة بعض المتاعب المهنية والمالية فقد تضطرين إلى معالجة بعض المسائل الطارئة التي قد ترزحين تحت ضغطها.

البرج: 
توقع: 

يمدك اليوم الفلك بالمال ويحميك من الوقوع تحت ضائقة تعيق تقدمك، لكنه يدعوك هذا الشهر إلى بذل الجهود لتكثيف اتصالاتك ولقاءاتك المهنية التي يمكنها تعزيز مسار عملك الذي قد يعاني من الجمود، لكن بعض الكواكب تدللك على المسارين الخاص والعاطفي الذين يتصاعدان.

البرج: 
توقع: 

الحب يعبق في سماء العازبة ويطغى اليوم على ما عداه من أمور حياتها فتبدأ علاقة جديدة واعدة بالإستمرار، لكن المتزوجة قد تعاني هذا الشهر من أزمة مع شريكها وعليها التحلي بالصبر لمعالجتها بحكمة كما للخروج منتصرة من صراعات مع بعض الكواكب التي تعاكسها.

البرج: 
توقع: 

يدللك الفلك ويمدك هذا الشهر بالإيجابيات التي تحلمين بها على المستوى العاطفي الذي يتصاعد مساره بفضل كوكب الحب الذي يؤّثر بشكل قوي على مدارك ويمدك بالقوة والإيجابية اللتين تحتاجين إليهما لتسيير أمورك الأخرى التي تعاني من الصعوبات وإيجاد حلول لمشاكلك.

البرج: 
توقع: 

شهر يبدو جيداً بالإجمال برغم ما يجب عليك بذله من جهود لتجديد أطر حياتك أو لإعادة بنائها، والفلك يشير إلى أن قوتك فيه تكمن في علاقاتك مع الأصدقاء الذين يمكنك الإعتماد عليهم بالعون المعنوي والعملي كما بمساعدتك في حال كنت عازبة على التعرّف على الحبيب المنتظر!

البرج: 
توقع: 

التجدد يبقى العنوان الأساسي لهذا الشهر الذي تمدك فيه الكواكب بكل جديد وتدعوك إلى التجرأ على خوض تجارب جديدة تدفع بك قدماً وتفتح أمامك آفاقاً واسعة، والفلك يشير إلى أنك ستجدين نفسك أمام خيارات جدّية على المستوى المهني كما على مسار حياتك الخاصة والعاطفية.

البرج: 
توقع: 

لن تنقصك الحيوية في هذا الشهر المميز والإيجابي الذي يسعدك ويجعلك ترين الحياة من منظار وردي! فالحظوظ إلى جانبك والفلك يعزز دوافعك ويدعم حماسك ورغبتك بالتقدم على المستوى المهني وفي حياتك الإجتماعية التي تشهد ازدهاراً كما أنه يعدك بالحب والرومانسية!

البرج: 
توقع: 

الفلك يدعوك هذا الشهر إلى العمل والفعالية فالأولوية للمهنة والأهمية تنصب على مسارك المهني لأن الكواكب تمدك بفرص فعلية للتقدم وإظهار ما أنت قادرة على فعله من انجازات وتحقيقه من مهام، كما أنها لن تحرم العازبة من الجاذبية والسحر للفت نظر محيطها.

البرج: 
توقع: 

يشير الفلك إلى تعرضك لموجة من تأثيرات فلكية قوية تنصب هذا الشهر على مدارك وتجتاح سماء حياتك مما يجبرك على المقاومة والكفاح لصد السلبيات، وتنجحين في الحفاظ على مصالحك ومكاسبك وبخاصة على المستوين المهني والمالي المدعومين من الكواكب الفعّالة.

البرج: 
توقع: 

يعدك الفلك بتمضية شهر مليء بالحركة والحيوية على جميع مسارات حياتك التي تتقدم بشكل ملموس وبخاصة في حال ساعدته بعملك وفعاليتك على تنفيذ المشاريع المهنية الموصلة إلى أهداف وضعتها نصب عينيك، كما على رعاية حياتك الخاصة المزدهرة والغنية بالإيجابيات.

البرج: 
توقع: 

يلقي الفلك بالضوء على حياتك خلال هذا الشهر الذي يعدك بالسعادة على مختلف أصعدة حياتك! فالحظوظ إلى جانبك وكل المساعي التي تقومين بها تبدو سهلة التحقيق وتكلل بالنجاح وبخاصة على المسار العاطفي الذي يتعزز بشكل واضح بفضل كوكب الحب الذي يسطع بقوة.

اليوم: 
الجمعة, يونيو 1, 2018
, title:مجلة سيدتي, url:https://ift.tt/2Jlijyl, author:nora.bal, feed_url: http://www.sayidaty.net, }

تعليقات