المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

{content:

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

تتقدمين هذا الشهر بشكل ملموس وتتعزز لديك رغبات مهنية جديدة وتتخذ مشاريعك شكلها الملموس، لكن الحب هو الذي يطغى على المجالات الأخرى ويبقى مخيماً في سمائك بحيث تستعيد المتزوجة علاقتها الجيدة مع شريكها وبحيث تستمتع العازبة باستقلاليتها الإيجابية.

البرج: 
توقع: 

لن يكون هذا الشهر سهلاً لا على مستوى العمل الذي يحتاج إلى صبرك ومقاومتك للمعاكسات، ولا على المسار الخاص الذي يشهد صراعات قد تتعلق بالحب أو بالإطار العائلي. لكنك قوتك تكمن في صداقاتك وفي تمسكك بطموحاتك التي تمدك بالحوافز التي تدفع بك قدماً.

البرج: 
توقع: 

تحتاجين هذا الشهر إلى الحصول على التسلية والمرح الذين يخففان عنك المتاعب التي قد تواجهينها، كما أن الجهود التي تبذلينها لن تذهب هباء بل تحصلين على نتائج تعوض لك تعبك. وإن غاب عنك الحب موقتاً في هذه الفترة فإن الأصدقاء يعوضون لك أيضاً بوجودهم ودعمهم.

البرج: 
توقع: 

تحصلين اليوم على المال الذي تنتظرينه وتشعرين بالإرتياح لتصويب مسارك المالي. وإن شهد مساري حياتك الخاصة والمهنية بعض التعقيدات في هذا الشهر الذي لن يكون سهلاً، فإن الفلك يعوض عليك بمشاعر الحب والعاطفة التي تمدك بهما علاقة عاطفية ناشئة تدفء قلبك.

البرج: 
توقع: 

لا يخفي عليك الفلك بأن عدة كواكب تعاكس هذا الشهر توجهاتك وتعكس الإضطراب على مجمل مساراتك وقد تقلبها رأساً على عقب، لكنه يؤكد لك في الوقت عينه أن هذه السلبيات سيكون لها في النهاية تأثير جيد على تجديد حياتك إذ أنها تدعوك إلى إيجاد توازن جديد لمسارك.

البرج: 
توقع: 

مسارك المهني يشهد هذا الشهر تقدماً ملحوظاُ فتندفعين بنجاح إلى تنفيذ مشاريعك وتحقيق طموحاتك. لكن أمورك العاطفية لا تتمتع للأسف بالإيجابيات وقد تمر علاقتك أو حياتك الزوجية بمرحلة دقيقة، كما أن كوكب الحب يعاند خالية الفؤاد التي تجد صعوبة في إيجاد الحبيب.

البرج: 
توقع: 

برغم أن أمورك قد لا تسير بشكل سلس خلال هذا الشهر الذي لا يخلو من الصعوبات، إلا أن عدة كواكب تعتني بك وتهتم بتطوير مسارك فتفتح لك أبواب جديدة وتشير عليك بالتوجهات الواجب سلكها بحيث تنجحين في إتخاذ خيارات سليمة وجيدة إن على المسار المهني أو العاطفي.

البرج: 
توقع: 

تتقدمين اليوم بشكل ملموس على مسار عملك الذي يتصاعد باستمرار. وكل أمورك تبدو هذا الشهر جيدة على كل المسارات فتندفعين بقوة ونشاط لإغتنام الفرص المهنية التي تتاح لك، كما أنك تنعمين بالتفاهم التام مع شريك حياتك والفلك يعد خالية الفؤاد بالوقوع في الحب الغرام.

البرج: 
توقع: 

سترين الحياة بكل الألوان خلال هذا الشهر المميز الذي يدفع بكل مساراتك إلى الأمام، فتظهرين فعالية كبيرة على مستوى عملك الذي يشهد تنفيذ مشاريع كبيرة، كما أن مساري حياتك الخاصة والعاطفية لن يخلوا من الحركة والتجدد من خلال مشاريع ومخططات مثيرة للإهتمام.

البرج: 
توقع: 

يصلك اليوم بعض المال الذي يلبي حاجتك للأمان المادي. تتحقق بعض أمانيك خلال هذا الشهر الذي يعزز طموحاتك ويدفعك باتجاه تحقيقها برغم الأجواء الضاغطة التي تطغى على سمائك بسبب كواكب ثقيلة تتعبك وتثقل كاهلك لكنها تمدك في الوقت عينه بالقوة والإمكانات.

البرج: 
توقع: 

تنعمين بالحب ودائماً بالحب الذي لا يتخلى عنك ولا يغيب عن مدارك خلال هذا الشهر الذي يعاني فيه مسارك المهني من بعض التعقيدات والمشاكل التي تجدين الحلول المناسبة لها، كما الذي تشهد فيه صداقاتك وعلاقاتك مع الآخرين تطورات إيجابية وتعملين على توسيع شبكتها.

البرج: 
توقع: 

يعدك الفلك بالشعور بسعادة حقيقة خلال هذا الشهر الذي تتقدمين فيه بشكل ملموس على مسارعملك بفضل الإنفتاح الذي تعتمدينه في تعاملك مع محيطك والدعم المميز الذي تتلقيه، كما أن كوكب المخيم في سمائك يمدك بمشاعر الحب الصادق والمتبادل والدائم مع شريكك العاطفي.

اليوم: 
الخميس, فبراير 1, 2018
, title:مجلة سيدتي, url:http://ift.tt/2rZ27eE, author:nora.bal, feed_url: http://www.sayidaty.net, }

تعليقات