المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

{content:

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

يعزز الفلك أفكارك المهنية النيرة والمميزة التي يتيح لك هذا الشهر طرحها أو تطبيقها، لكنه ينصحك بتجنب المبالغة في إظهار ثقتك الزائدة في النفس فقد يكون لها وقع سلبي. لا تهملي معالجة حالة التعب والهبوط في المعنويات التي قد تنتابك واتبعي بدقة ارشادات طبيبك.

البرج: 
توقع: 

الكواكب التي تواجه برجك في هذا الشهر تؤثر عليه بشكل قوي مما يمدك بطاقات فائضة تعزز مسارك المالي، لكنها قد تثير عصبيتك وانفعالك وتدفعك إلى التعامل بعدائية وتضعك في موقع الهجوم إن داخل محيطك المهني كما الخاص مما ينذر بنشوب الصراعات.

البرج: 
توقع: 

تمضين يوم عمل مميزاً بفضل الفلك الذي يدعم تقدمك المهني. لكنك تقعين هذا الشهر تحت تأثيرات فلكية متناقضة إذ في حين أن بعض الكواكب تسعى للأسف إلى تعقيد مساراتك وعرقلة تنفيذ مشاريعك، فإن كواكب أخرى تمدك بالقوة والإندفاع والمقاومة للتغلّب على العقبات.

البرج: 
توقع: 

سيكون لديك الكثير من المهام خلال شهر قادم لن يسهّل عليك إداء أعمالك التي يتعرض مسارها إلى أجواء ضاغطة، لكن بعض الكواكب تمدك بالدعم للتغلب على الصعوبات، كما أن كوكب الحب يعوض لك عن تعبك بالحب والسعادة التي تنعمين بها في حياتك الخاصة.

البرج: 
توقع: 

يستفزك الفلك خلال شهر قادم يخل بتوازنك وقد تمرين في أزمة سلطة وتضطرين إلى دخول لعبة صراع القوى إن على المستوى المهني الذي تحاربين فيه للحفاظ على موقعك وإن في علاقاتك مع شريكك وأهل بيتك، لكن بعض الكواكب تمدك لحسن الحظ بدعمها لإرساء التوازن.

البرج: 
توقع: 

تساعدك هذا الشهر الكواكب على إيجاد الحلول للمشاكل والخلافات التي تواجهك على مسارك، كما أنها تعزز حياك العاطفية وتمدك بمشاعر حب غنية وقوية مما يتيح لك إن كنت مرتبطة إجراء مصالحة مع شريكك العاطفي كما الحصول على موعد عاطفي إن كنت عازبة.

البرج: 
توقع: 

لا تعطي لهذا اليوم السلبي الكثير من الأهمية، فالكواكب تسعى هذا الشهر إلى مدك بالإيجابيات إن على مسارك المالي الذي يتعزز بشكل خاص بفضل الحظوظ التي ترافقك، وإن على مسارك المهني الذي يتقدم بفضل فعاليتك وطاقاتك الجيدة على المستوين الجسدي والنفسي.

البرج: 
توقع: 

يخصك الفلك هذا الشهر بالايجابيات ويميزك عن غيرك بدعمه المطلق لكل مسارات حياتك، فالحب والمال والعمل الذي يرضيك كلها ملكك والسعادة باتت بين يديك! فلا تخشي الإحساس بها واستمتعي بكل جوارحك بهذه الفترة المضيئة من حياتك المهنية كما الخاصة.

البرج: 
توقع: 

يميزك اليوم الفلك عن غيرك من الأبراج فيمدك بالإيجابيات التي تنصب معاً على مساري الحب والعمل فاستفدي إلى أقصى حد منها لتطويرهما. تتقدمين هذا الشهر بشكل ملحوظ على مسار مشاريعك المهنية بفضل دعم الكواكب التي تحميك وتعينك على إتخاذ قرارات سليمة.

البرج: 
توقع: 

بعض الكواكب قد تعرقل للأسف هذا الشهر تقدمك على المسار المهني، لكنك تجدين في نفسك القوة والمقاومة للتصدي لها والتغلّب على معاكساتها. لكنك تعيشين في المقابل فترة غنية على المستوى العاطفي إذ تدللك الشمس وكوكب الحب معاً فتغرقين في بحر الحب والغرام!

البرج: 
توقع: 

يدعم اليوم الفلك تقدمك على مستوى العمل كما المال فاستفدي من إيجابياته. تقاومين هذا الشهر بقوة معاكسات الكواكب التي تنصب على مساري المهنة والعاطفة وتنجحين في حل النزاعات التي تثيرها، كما أنك تبرعين في تعاملك على مستوى صداقاتك وحياتك الإجتماعية.

البرج: 
توقع: 

تمضين يوم عمل ناجح ومنتج بفضل الفلك الذي يدعم مساره. تساهم عدة كواكب في دفعك خلال هذا الشهر إلى التقدم بشكل تصاعدي ملموس وواضح إن على المسار المهني الذي يشهد نجاحاتك المتعددة وإن على مستوى حياتك العاطفية التي تشهد مصالحة أو لقاء مميزاً.

اليوم: 
الأربعاء, نوفمبر 1, 2017
, title:مجلة سيدتي, url:http://ift.tt/2z1PFL0, author:nora.bal, feed_url: http://www.sayidaty.net, }

تعليقات