قصات شعر مدرج للخطوبة

{content:

06/29/2020 - 11:30

تحرص كل فتاة على الظهور بإطلالة متميزة وجذابة خلال حفل خطوبتها، وتلجأ الكثير من الفتيات إلى اختيار قصات شعر عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة.
وتعد قصات الشعر المدرج من القصات المميزة خلال موسم 2020، وتناسب مختلف الأذواق والمناسبات، كما يمكن أن تعتمدها الفتيات في حفلات خطوبتهن.
وخلال السطور التالية؛ يقدم لك "سيدتي. نت" مجموعة قصات شعر مدرج للخطوبة، يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها سواء كنت من صاحبات الشعر الطويل أو القصير.

تابعي المزيد: قصات شعر بوي للعروس

أولا: قصة شعر مدرج بوي

قصة شعر مدرج بوي
قصة شعر مدرج بوي

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، وترغبين في إطلالة جريئة خلال حفل خطوبتك، يمكنك اعتماد تسريحة شعر مدرج بقصة البوي، مع وضع قطعة من الإكسسوار على أحد جانبي الشعر.
وتناسب هذه التسريحة صاحبات الوجع الرفيع، إذ تمنحهن إطلالة ناعمة وبسيطة، كما يمكن تنسيق قرط من الكريستال صغير الحجم، أو من الذهب أواللؤلؤ.

 

 

ثانيا: قصة شعر مدرج قصير

قصة شعر مدرج قصير
قصة شعر مدرج قصير

إذا كنت تتمتعين بشعر قصير، وترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة بحفل خطوبتك، يمكنك تطبيق قصة شعر مدرج، إذ تناسب هذه التسريحة مختلف الأذواق والمناسبات أيضا.
ويمكنك تنسيق إكسسوار بسيط من الكريستال أو الورد مع قصة الشعر القصير المدرج، و رفع أحد جانبي الشعر، وترك باقي الشعر منسدلاً بحرية على الجانب الآخر من الوجه.

 

ثالثا: قصة شعر مدرج متوسط الطول

قصة شعر مدرج متوسط الطول
قصة شعر مدرج متوسط الطول

إذا كنت ترغبين في إطلالة راقية خلال حفل خطوبتك، وتتمتعين بشعر متوسط الطول، يمكنك اعتماد قصة شعر مدرج، تضفي على إطلالتك جاذبية وجمال.
ويمكنك تطبيق هذه القصة مع تسريحات شعر متعددة كالويفي والمنسدل والمرفوع، كما تناسب مختلف الأذواق والمناسبات أيضا، ويمكنك تزيينها بتاج بسيط من الكريستال أو اللؤلؤ.

 

ثالثا: قصة شعر مدرج طويل

 قصة شعر مدرج طويل
قصة شعر مدرج طويل

إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في الظهور بإطلالة جذابة خلال حفل خطوبتك، يمكنك اعتماد قصة الشعر المدرج، لإطلالة أكثر بساطة وجمالاً.
ولإطلالة أكثر جاذبية بقصة الشعر المدرج الطويل، يمكنك تغيير لون الشعر بإضافة صبغة عليه بحسب اللون الذي ترغبين في تطبيقه، مع تزيينه بإكسسوار من الكريستال أو الفضة أو اللؤلؤ.

تابعي المزيد: وصفة مجربة لترطيب الشعر قبل الزفاف

article_city: 
, title:مجلة سيدتي, url:https://ift.tt/3ePNVJa, author:zeinab.dirani, feed_url: https://ift.tt/2pEsGlw, }

تعليقات